موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 12-أبريل-2010
الميثاق نت -
اعرب الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن استغرابه لاثارة موضوع استضافة اليمن لبطولة كاس الخليج المقبلة في هذا التوقيت بالذات وذلك قبل صدور تقرير لجنة التفتيش المنبثقة عن اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية.

واكد الشيخ حمد في تصريح لوكالة "فرانس برس" :"ان كل المؤشرات التي رشحت عن اللجنة ايجابية تشير الى امكانية كبيرة لبقاء البطولة في اليمن خصوصا وان جميع الاتحادات الخليجية الثمانية كانت قد اجمعت على تنظيم اليمن لخليجي عشرين والعراق لخليجي واحد وعشرين".

كما جدد رئيس الاتحاد القطري دعم اتحاد بلاده وتأييده للاتحاد اليمني في سعيه لاستضافة بطولة الخليج العشرين المقرر اقامتها في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل مؤكدا "على الاجماع الخليجي الذي كان قد منح اليمن الشقيق فرصة استضافة الشباب الخليجي واسرته الكروية تحقيقا للهدف المنشود من البطولة التي ابصرت النور عام 1970 والتي طورت كثيرا من واقع الدول التي سبق لها ان احتضنت هذه التظاهرة الكروية"، واضعا كافة امكانيات الاتحاد القطري تحت تصرف الاتحاد اليمني متوقعا استضافة ناجحة جدا لخليجي عشرين.

وشدد الشيخ حمد في الوقت ذاته على "اهمية ان ينتظر الجميع تقرير لجنة التفتيش التي سوف يكون دورها محصورا في تحديد قدرة اليمن من عدمها من ناحية تأمين كافة متطلبات الاستضافة تمهيدا لاخذ القرار النهائي من رؤساء الاتحادات الخليجية".

واعرب رئيس الاتحاد القطري ايضا عن قناعته التامة ان الاتحاد اليمني وسائر الاتحادات الخليجية "سوف يتقبلون تقرير لجنة التفتيش بواقعية وموضوعية كما سيحرصون جميعا على تطبيق ذات المعايير على جميع النسخات المقبلة من البطولة بعيدا عن الكيل باكثر من مكيال واحد".

ونوه الشيخ حمد ببطولة كأس الخليج داعيا الجميع الى المحافظة عليها وتأمين استمراريتها بعد ان حققت وما زالت غاياتها الفنية والمعنوية وبعد ان نضجت في عالم التسويق الى الدرجة التي اصبحت معها تضاهي كبرى البطولات الاقليمية والقارية في مختلف مناطق العالم وقاراته.

الجدير بالذكر ان الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم كان قد جدد دعمه هو الاخر لاستضافة اليمن لكأس الخليج المقبلة في تصريحاته مؤخرا والتي اعلن خلالها وقوف الاتحاد السعودي الى جانب الاتحاد اليمني في المهمة الملقاة على عاتقه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)