موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
منوعات
الميثاق نت -

الأحد, 11-أبريل-2010
الميثاق نت -
صرحت الفنانة المصرية القديرة هند رستم بأنها ترفض كلمة الطلاق، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تقبل أي فتاة على هذا الأمر لأي سبب، لافتة إلى أنها قررت الاعتزال لتهتم ببيتها وأسرتها، إضافة إلى شعورها بأن مهنة زوجها تحتاج إلى توفير الجو المناسب له ليتمكن من ممارسة عمله بنجاح.
وقالت هند في أول حوار تلفزيوني معها منذ أكثر من 37 عامًا في برنامج "مصر النهار ده" مع الإعلامي محمود سعد مساء أمس :أنها ليست نادمة على قرار اعتزالها لصالح أسرتها وزوجها.

وأضافت هند أنه بعد وفاة زوجها قام أقاربه برفع دعوى قضائية خاصة وأنهما، لم ينجبا لذلك سيكون الميراث مشترك بينها وبين أشقائه مؤكدة أنها كانت مستعدة لأن تتنازل عن كل الميراث مقابل ألا يثار الموضوع في المحاكم والصحف، إلا أنهم فضلوا القضاء، وقاموا برفع 5 دعاوى قضائية عليها على الرغم من أن الدكتور محمد فياض زوجها قد كتب قبل وفاته جزءًا من ممتلكاته لها.

وأشارت إلى أنها كانت لا تفضل أن تقف فنانة مثلها في المحاكم لهذه الأسباب، خاصة وان الجمهور لم يسمع عنها أي خلافات طوال حياتها، لافتة إلى أنها عاشت معه 50 عامًا من الحب كما انها تزوجته وهي هند رستم الفنانة المشهورة، وكان هو في بداية حياته العملية، قبل أن يصبح أحد أشهر الأطباء المصريين.

وأكدت أن المثل القائل : "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة"، صحيح، لأن الرجل عندما يأتي إلى بيته يكون مجهدًا وبحاجة إلى الراحة، لذلك ليس من المنطقي عندما يسأل عن زوجته يجدها في الأستوديو.
وأوضحت أنها دائمًا ما تستيقظ مبكرًا، حيث تقوم من الخامسة صباحًا لأنها تنام في العاشرة مساءً.

وكشفت هند بأنها لم تكن تجيد الرقص في أفلامها، لذلك تدربت على الرقص لمدة عام كامل مع المدرب علي رضا خلال استعدادها لفيلم شفيقة القبطية، خاصة وأنها رقصت بالشمعدان في الفيلم، مشيرة إلى أنها ترفض لقب "ملكة الإغراء" الذي أطلقه عليها الإعلامي مفيد فوزي، معترفة في الوقت نفسه بأن هذا اللقب كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث كان سبب في تغيير اتجاهاتها وأدوارها.
وقالت هند أنها تحب الكلاب بشدة، نظرًا إلى أن الكلاب تحب صاحبها بلا هدف أو مصلحة، مشيرة إلى أنها كانت تعتني بـ21 كلب دفعة واحدة إلا أن الآن لديها كلبين فقط في المنزل.

واستنكرت هند رستم كثرة الحزن في المسلسلات التي عرضت في رمضان، مشيرة إلى أن رمضان في الماضي كان مرتبطًا بمسلسل كوميدي والفوازير لافتة إلى أن نيللي كريم يمكنها أن تقدم الفوازير، لأنها فنانة ممتازة، مؤكدة على ضرورة أن تتخذ الرقابة موقفًا صارمًا من الألفاظ التي تقال في المسلسلات، خصوصًا أنها تعلم الأطفال أشياء غير صحيحة.
وعن أفلامها التي تفضل أن تشاهدها قالت إنها تفضل أن تشاهد أفلام شفيقة القبطية وامراة على الهامش.

وأضافت ما زالت على اتصال بالعديد من الفنانات منهم: يسرا، ومريم فخر الدين، ونبيلة عبيد، وماجدة، لافتة إلى أنها لم تكن على علاقة مع الفنانة فاتن حمامة خارج الأستوديو.

وأعربت عن سعادتها عندما تسير في الشارع ويعرفها الجمهور، على الرغم من تغير شكلها واعتزالها منذ فترة طويلة، مؤكدة بأنها تكون سعيدة بهذا الأمر للغاية.
وفي نهاية الحلقة وجهت هند رستم قبلة للجمهور الذي يحبها في الوطن العربي وتحية لزوجها الدكتور محمد فياض.

* إيلاف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)