موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق اهلي صنعاء..صورة من الارشيف

الجمعة, 02-أبريل-2010
الميثاق نت/ محافظات - متابعة/ريام محمد مخشف -
فجر أهلي تعز مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على مضيفه أهلي صنعاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الظرافي بصنعاء في انطلاق الجولة الـ 18 من مرحلة الإياب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في اليمن.

وسجل هدفي أهلي تعز في الشوط الثاني لاعبيه محمد الشمسي وشادي جمال في الدقيقتين 24 و36 على التوالي رافعاً أهلي تعز رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 28 نقطة متقدماً خطوتين للأمام في الترتيب الرابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة غد السبت، بينما توقف أهلي صنعاء عند رصيده السابق 28 نقطة في مركزه الثالث بفارق الأهداف عن أهلي تعز.

وفي المدينة الساحلية الحديدة استعاد ممثلها الوحيد في دوري النخبة حامل اللقب الهلال عافيته وحقق فوزاً ثمينا ومهماً على ضيفه وحدة صنعاء بثلاثة أهداف نظيفة سجلها هداف ونجمه العائد بقوة من الإصابة ياسر باصهي هدفين ولاعبه المحترف الكونغولي دشيا رافعاً الهلال رصيده بهذا الفوز الغالي إلى 23 نقطة متقدما للترتيب التاسع مؤقتا في حين تجمد وحدة صنعاء عند رصيده السابق 24 نقطة متخلفاً للمركز الثامن.

واستعاد اتحاد اب نغمة الفوز من جديد بعد سلسلة من الإخفاقات في الجولات الماضية اثر فوزه الثمين على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء اليرموك بهدفين لهدف معززاً الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى 26 نقطة متقدماً للمركز السابع فيما ظل اليرموك على حاله بنقاطه الإحدى عشر قابعاً في ذيل القائمة وبات قريباً جداً من الهبوط لدوري المظاليم "الدرجة الثانية".

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم غد السبت بإقامة أربع مباريات كروية أهمها وأبرزها اللقاءان الأول يجمع المتعثر شعب اب 19 نقطة في الترتيب الحادي عشر وضيفه المتصدر الصقر 35 نقطة في مباراة سيسعى فيها الصقر إلى مواصلة صحوته في الجولة الماضية والظفر بنقاطها الثمينة بهدف لاستمرار في التحليق وحيداً في سماء الصدارة المتمسك بها منذ البداية وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

في المقابل يلعب التلال عدن 31 نقطة الثاني مع جاره الشعلة عدن 22 نقطة العاشر على ملعب العلفي بالحديدة باعتباره ملعب التلال.

ويخوض المترنح وحدة عدن 18 نقطة قبل أخير القائمة مواجهة صعبة خارج قواعده أمام مضيفه الطامح شباب البيضاء 26 نقطة الخامس، بينما يواجه العروبة من صنعاء 26 نقطة السادس اختباراً سهلا نسبياً في ملعبه عندما يلتقي ضيفه القادم من وادي حضرموت سلام الغرفة 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)