موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق حسان أبين ...صورة من الارشيف

الجمعة, 02-أبريل-2010
الميثاق نت/ متابعات -
حافظ فريق حسان أبين على صدارته لفرق المجموعة الاولى لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه تضامن شبوة بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة ضمن لقاءات الجولة الخامسة من إياب البطولة الرسمية الكروية الثانية في اليمن.

ويعزز حسان بهذا الفوز رصيده الى 34 نقطة مواصلا التحليق في صدارة مجموعته بينما توقف التضامن عند رصيده 30 نقطة متراجعا الى المركز الثالث.

في هذه الأثناء تعادل فريق شباب الزيدية مع ضيفه القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو بهدف لمثله ليحصد الزيدية نقطته الثامنة في مركزه الثامن كما أضاف 22 مايو نقطته الثامنة عشرة في المركز السابع.

في ذات المجموعة خرج اللقاء الذي جمع الجاران تضامن المكلا وسمعون بالتعادل السلبي رافعاً تضامن رصيده إلى ست نقاط في المركز قبل الاخير فيما أضاف سمعون تقطته الخامسة قابعاً في ذيل القائمة.

وكان فريق الرشيد تعز تقدم الى المركز الثاني بفوزه أمس على ضيفه تعاون بعدان بهدفين نظيفين ضمن المجموعة ذاتها رافعا رصيده الى 32 نقطة فيما تجمد التعاون عند رصيده السابق 19 نقطة في المركز الرابع.

وفي المجموعة الثانية خرج لقاء اهلي الحديدة بضيفه سيئون بالتعادل السلبي بين الفريقين ليرفع الاول رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع في حين رفع الثاني رصيده الى 26 نقطة في مركزه السابق ثالث المجموعة.

وحقق فريق دوعن مفاجاة كبيرة بفوزه ضيفه خنفر ابين بهدف دون رد ليتقدم للمركز السادس بمجموع نقاط 19 ، فيما تجمد رصيد خنفر عند 21 نقطة في المركز الخامس. وكانت نتائج لقاءات امس الذي جرت في اطار الجولة الخامسة اسفرت عن فوز شعب صنعاء على ضيفه نهضة بعدان بسداسية نظيفة متمسكا بصدارة المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة ، فيما بقي النهضة في مركزه السابق نهضة بعدان قبل الاخير بثمان نقاط.

كما تغلب شعب حضرموت على ضيفه 26 سبتمبر بهدفين لهدف رافعا رصيده 31 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد 26 سبتمبر عند 15 نقطة متراجعاً للمركز الثامن بـ15 نقطة.وفاز شمسان على مضيفه شباب عمران بهدف دون رد رافعا رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع في حين تجمد رصيد الشباب عند الخمس نقاط قابعاً في ذيل قائمة الترتيب.

وكانت نتائج افتتاح لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى يوم الاربعاء الماضي أسفرت عن فوز نصر الضالع على شرارة لحج بهدفين لهدف رافعا النصر رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع ، فيما تراجع الشرارة للمركز السادس برصيد 18 نقطة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)