موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
السبت, 05-أغسطس-2006
الميثاق نت -
حقق المنتخب الوطني لكرة الطاولة فوزه الثاني في منافسات البطولة العربية العشرين لكرة الطاولة التي بدأت منافساتها يوم أمس في العاصمة صنعاء بمشاركة 14 دولة عربية تشترك في منافسات مختلفة لمنتخبات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والشبلات .
وجاء فوز منتخب الرجال اليمني في منافسات اليوم الثاني للبطولة التي تستمر حتى التاسع من أغسطس الحالي , على نظيره منتخب قطر المعروف بقوته وبنتيجة كاملة ( 3 / صفر ) ضمن المجموعة الثانية , بعد أن كان استهل مشواره في البطولة بفوزه المستحق الذي حققه على منتخب رجال البحرين بنتيجة ( 3 / 1 ) في افتتاح البطولة مساء أمس .
وفي نفس المجموعة فاز اليوم منتخب البحرين على نظيره منتخب الجزائر بنتيجة ( 3 / 2 ) بعد اداء قوي من الفريقين .
وتضم هذه المجموعة أيضا منتخب المملكة العربية السعودية الذي يخوض منافسات اليوم ضمن الفترة المسائية .
وفي المجموعة الأولى التي تضم أربعة منتخبات هي مصر حامل اللقب والكويت وتونس والإمارات , استهل المنتخب المصري مشوار الدفاع عن اللقب بفوز سهل على نظيره منتخب الإمارات ( 3 / صفر ) .
وضمن منافسات الناشئين العرب التي تشترك فيها عشر دول عربية قسمت إلى مجموعتين فاز المنتخب السعودي على نظيره الجبيوتي الذي يدخل منافسات العرب لأول مرة بنتيجة ( 3 / صفر ضمن المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز البحرين على سوريا ( 3 / 1 ) , وتضم هذه المجموعة منتخباً آخر هو المنتخب الإماراتي .
وفي المجموعة الثانية لبطولة الناشئين التي تضم منتخبات مصر والكويت واليمن والمغرب وقطر , حقق ناشئو اليمن فوزا مستحقا في مستهل مشوارهم بالبطولة على ناشئي المغرب ( 3 / صفر ) , فيما فاز منتخب مصر على قطر بنتيجة ( 3 / 2 ) بعد اداء قوي من الطرفين حسمه المصريون لمصلحتهم بفضل خبرة لاعبيهم التي يستقونها من خبرة كرة الطاولة المصرية المسيطرة على معظم البطولات العربية .
وفي منافسات الأشبال حقق أشبال اليمن فوزهم الأول في البطولة على حساب منتخب تونس بنتيجة ( 3 / صفر ) ضمن المجموعة الأولى التي شهدت فوز منتخب قطر على منتخب الكويت ( 3 / 1 ) , وضمن المجموعة الثانية للأشبال التي تضم خمس دول هي مصر والبحرين والإمارات والسعودية وجيبوتي , فاز المنتخب السعودي على نظيره المصري ( 3 / صفر ) , فيما تجاوز المنتخب البحريني نظيره الجيبوتي بسهولة ( 3 / صفر ) .
في مستهل منافسات البطولة العربية العشرون لكرة الطاولة لفئة السيدات التي تشارك فيها ست دول هي اليمن ، الجزائر ، ومصر،سوريا ، تونس ،البحرين في مجموعة واحدة , حقق منتخب سيدات مصر فوزه الاول في البطولة على حساب نظيره البحريني بنتيجة( 3 / صفر ) في مستهل حملة الدفاع عن اللقب المصرى .وخسر منتخب سيدات اليمن أمام نظيره الجزائرى بنتجة ( صفر / 3 ) , فيما حقق المنتخب التونسي فوزا صعباً على منتخب سيدات سوريا ( 3 / 2 ) بعد أداء قوى.
وفي منافسات الشبلات التي تشارك فيها أربع دول هي اليمن ، الاردن ، تونس ، مصر، في مجموعة واحدة , حقق المنتخب المصرى الفوز على منتخب اليمن ( 3 / صفر ) , أما في منافسات الناشئات التي تضم لاعبات من نفس الدول فقد شهدت في مستهل البطولة فوز تونس على اليمن ( 3 / صفر ).
وتتواصل منافسات البطولة في مختلف فئاتها للرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والشبلات العرب في الفترة المسائية لليوم الثاني على التوالي في دورها التمهيدي لتحديد الفرق التي تتصدر المجموعات وتصعد للدور الثاني من المنافسات .
المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)