موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
جريمة الرئاسة
الثلاثاء, 16-فبراير-2010
الميثاق نت - قناة الميثاق نت مشرف القناة -

حث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة منتسبي قوات الأمن المركزي على أن يكونوا قدوة في أداء الواجب والانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين واليقظة والاستعداد وحسن الأداء.

وقال فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته اليوم إلى معسكر الأمن المركزي "إن الأمن المركزي وحدة قتالية وأمنية انضباطية ومثالية لها سمعتها وكفاءتها العالية في أدائها لمهامها وواجباتها".

وتحدث فخامة الرئيس إلى الضباط والصف والجنود حيث أشار إلى المهام الكبيرة التي يضطلع بها منتسبي قوات الأمن المركزي جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الأمن العام من اجل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين على النظام والقانون.


(( شاهد النص المصور لجانب من الخطاب))



وقال " نحثكم دوما على أن تكونوا قدوة في أداء الواجب وفي الانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين وفي اليقظة والاستعداد وحسن الأداء، ولهذا فان أي تصرفات سلبية تصدر من أي واحد منكم سيكون الحساب عليها مضاعفا وعليكم أن تحافظوا دوما على السمعة الحسنة فسمعة الإنسان هي أغلى ما يملك وكل شيء يفنى ولا يبقى للإنسان إلا سمعته الطيبة وتعامله الحسن مع الآخرين".

وتابع فخامته قائلا"السمعة الحسنة هي التي يثني عليها الجميع، وبالعكس فإن السمعة السيئة هي التي ينبذها الجميع وتكون روائحها كريهة" .

وأضاف" إن وجودكم في المرافق والنقاط والمنافذ والتي هي بوابات اليمن يلقي عليكم مسؤولية كبيرة في نقل الصورة الحسنة عن وطنكم وعن الوحدة الأمنية التي تنتسبون إليها ولهذا عليكم أن تجسدوا دوما في سلوككم وتعاملكم، تلك النظرة الحسنة التي تحملها لكم القيادة ويحملها لكم المواطنون".

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة بذل الجهود في ميادين التدريب والاهتمام بالهندام العسكري والمظهر اللائق وجوانب التوعية وأنشطة التوجيه المعنوي وبما يعزز الجوانب الانضباطية والوعي الوطني إزاء مختلف القضايا والتطورات التي تهم الوطن وتتصل بالمهام والمسؤوليات التي يضطلعون بها لخدمة الأمن والسكينة العامة في المجتمع .

كما أكد اهتمام القيادة بتعزيز قدرات المؤسسات الأمنية والدفاعية ورفدها بكل حديث في مجال التسليح والتجهيز والإعداد والتدريب وضبط

العناصر الخارجة على النظام والقانون وتقديمها للعدالة.. مشددا بأنه لا تساهل مع أي عابث بالأمن والسكينة العامة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .

وقد اطلع فخامته خلال الزيارة على سير برامج التدريب والتأهيل داخل المعسكر.. كان استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "جريمة الرئاسة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)