موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان ارتكبت 157 خرقاً لوقف النار بالحديدة - الأمم المتحدة: 37 ألف مهاجر وصلوا اليمن في 2020 - وزير الخارجية:من يرسلون مقاتلاتهم لتدميرمدننا عليهم ألا يتوقعوا منا إرسال حمائم السلام - الرهوي يدعو لحشد الجهود للحد من ظاهرة الأمية - الشيخ جابر يعزي بوفاة المناضل السبتمبري حمود القائفي - قصف قرى حدودية بصعدة وغارات على مأرب وحجة - وقفة احتجاجية بصنعاء تطالب بتحييد النفط ورفع الحظر - أبو راس يعزي بوفاة العميد حمود القائفي - 279 خرقاً لوقف إطلاق النار بالحديدة في 24 ساعة - شركة النفط: قوى العدوان تحتجز 10 سفن نفطية -
جريمة الرئاسة
الثلاثاء, 16-فبراير-2010
الميثاق نت - قناة الميثاق نت مشرف القناة -

حث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة منتسبي قوات الأمن المركزي على أن يكونوا قدوة في أداء الواجب والانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين واليقظة والاستعداد وحسن الأداء.

وقال فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته اليوم إلى معسكر الأمن المركزي "إن الأمن المركزي وحدة قتالية وأمنية انضباطية ومثالية لها سمعتها وكفاءتها العالية في أدائها لمهامها وواجباتها".

وتحدث فخامة الرئيس إلى الضباط والصف والجنود حيث أشار إلى المهام الكبيرة التي يضطلع بها منتسبي قوات الأمن المركزي جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الأمن العام من اجل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين على النظام والقانون.


(( شاهد النص المصور لجانب من الخطاب))



وقال " نحثكم دوما على أن تكونوا قدوة في أداء الواجب وفي الانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين وفي اليقظة والاستعداد وحسن الأداء، ولهذا فان أي تصرفات سلبية تصدر من أي واحد منكم سيكون الحساب عليها مضاعفا وعليكم أن تحافظوا دوما على السمعة الحسنة فسمعة الإنسان هي أغلى ما يملك وكل شيء يفنى ولا يبقى للإنسان إلا سمعته الطيبة وتعامله الحسن مع الآخرين".

وتابع فخامته قائلا"السمعة الحسنة هي التي يثني عليها الجميع، وبالعكس فإن السمعة السيئة هي التي ينبذها الجميع وتكون روائحها كريهة" .

وأضاف" إن وجودكم في المرافق والنقاط والمنافذ والتي هي بوابات اليمن يلقي عليكم مسؤولية كبيرة في نقل الصورة الحسنة عن وطنكم وعن الوحدة الأمنية التي تنتسبون إليها ولهذا عليكم أن تجسدوا دوما في سلوككم وتعاملكم، تلك النظرة الحسنة التي تحملها لكم القيادة ويحملها لكم المواطنون".

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة بذل الجهود في ميادين التدريب والاهتمام بالهندام العسكري والمظهر اللائق وجوانب التوعية وأنشطة التوجيه المعنوي وبما يعزز الجوانب الانضباطية والوعي الوطني إزاء مختلف القضايا والتطورات التي تهم الوطن وتتصل بالمهام والمسؤوليات التي يضطلعون بها لخدمة الأمن والسكينة العامة في المجتمع .

كما أكد اهتمام القيادة بتعزيز قدرات المؤسسات الأمنية والدفاعية ورفدها بكل حديث في مجال التسليح والتجهيز والإعداد والتدريب وضبط

العناصر الخارجة على النظام والقانون وتقديمها للعدالة.. مشددا بأنه لا تساهل مع أي عابث بالأمن والسكينة العامة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .

وقد اطلع فخامته خلال الزيارة على سير برامج التدريب والتأهيل داخل المعسكر.. كان استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "جريمة الرئاسة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬عنه‮ ‬فماذا‮ ‬عنَّا؟‮!‬
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ❊‬

وحققنا‮ ‬المعجزة‮ ‬بحكمة‮ ‬وصبر‮ ‬القائد‮ ‬أبوراس
حمود‮ ‬محمد‮ ‬النقيب‮ ❊‬

حكومة‮ ‬أبو‮ «‬سيفين‮ ‬ونخلة‮» ‬وُلِدَت‮ ‬للمرة‮ ‬الثالثة‮ ‬في‮ ‬المنفى‮ ‬الإجباري
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور *

مناسبات‮ ‬لا‮ ‬يحكمها‮ ‬التعصب
د. عبدالوهاب الروحاني

عاشق‮ ‬اليمن‮ ‬الدكتور‮ ‬سيد‮ ‬سالم‮ ‬مصطفى
مطهر تقي

رغم الجراح مازلنا نرحب
يحيى علي نوري

قلعة‮ ‬للصمود
نجيب شجاع الدين

أبو‮ ‬راس‮.. ‬رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬الوطنية‮ ‬والتنظيمية‮ ‬للحفاظ‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي
يحيى محمد عبدالله صالح*

السابع‮ ‬من‮ ‬يناير2018ميلاد‮ ‬جديد‮ ‬للمؤتمر
حسين حازب

التحية‮ ‬لأبو‮ ‬راس‮ ‬ومن‮ ‬معه‮ ‬الواقفون‮ ‬بصلابة‮ ‬في‮ ‬مواجهة‮ ‬المؤامرة
محمد علي اللوزي

ببصيرة‮ ‬وحكمة‮ ‬واجه‮ ‬المؤتمر‮ ‬برئاسة‮ ‬أبوراس‮ ‬التحديات
د. أحمد عقبات *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)