موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
اقتصاد
الأربعاء, 03-فبراير-2010
الميثاق نت - عبدالله قاسم مدير إدارة التسويق في الخطوط الجوية اليمنية الميثاق نت -
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية البريطاني ايفان لويس- أن رحلات شركة الخطوط الجوية اليمنية إلى بلاده سيتم استئنافها قريباً.
وأكد الوزير البريطاني- خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده اليوم بصنعاء مع وزير الخارجية الدكتورابوبكر القربي- أن حكومته أرادت من قرار تعليق رحلات شركة الخطوط الجوية اليمنية إلى بريطانيا- الشهر الماضي- تحقيق المزيد من الحماية الأمنية في المطارات، مشيرا إلى أن هناك تعاون يمني بريطاني في هذا الشأن وسيتم بموجبه استئناف الرحلات.
وعلى صعيد متصل أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية عن اعتزامها افتتاح وتشغيل خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى عدد من المناطق خلال العام الجاري.

وقال عبد الله قاسم مدير إدارة التسويق في الخطوط الجوية اليمنية: أن الشركة ستفتتح قريبا خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى كوانزو في الصين كما تعتزم تسيير رحلات إلى لاقوس.

مضيفا بان خطط الشركة للفترة القادمة تتضمن كذلك تسيير رحلات جديدة إلى كل من دار السلام ومدغشقر ‘ فيما تعتزم تشغيل رحلات منتظمة إلى العاصمة الهولندية أمستردام في صيف العام الجاري 2010م.

وقال مدير التسويق في شركة الخطوط الجوية اليمنية في تصريح لـ"الميثاق نت": أن الشركة وقعت اتفاقية تامين على السفر مع إحدى شركات التامين العالمية وشركة المتحدة للتامين.. معتبراً أن التوقيع على هذه الخدمة التأمينية الإضافية والتي نادراً ما تقدمها شركات الطيران الأخرى يأتي في إطار حرص اليمنية على تقديم خدمات مميزة لركابها" وهذه الخدمة سيارة المفعول لمدة تسعين يوما من تاريخ السفر".

وأضاف عبدالله قاسم أن شركة الخطوط الجوية اليمنية عملت على إنشاء مركز خدمات العملاء والذي يقدم خدماته على مدار الساعة من خلال خط هاتف مجاني على الرقم" 800100 "على مدار الساعة بما فيها العطلات الرسمية من أي هاتف ارضي‘ وعبر الهاتف الجوال يمن موبايل‘ وقريبا سوف تدخل شركات الهاتف النقال الأخرى.

موضحا بان من شان هذه الخدمة أن تساعد المسافرين على الحصول على المعلومات التي هم في حاجة إليها ‘كما تمكنهم من الحصول على خدمات أفضل على متن طائرات الخطوط الجوية اليمنية.

وأكد أن الخطوط الجوية اليمنية تمكنت من تجاوز أثار حادثة الطائرة التي سقطت قبالة سواحل جزر القمر خلال العام المنصرم وذلك من خلال سلسلة من الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها.

منوها بان "اليمنية" كانت وما تزال وستظل ملتزمة وحريصة على تطبيق أفضل المعايير الدولية فيما يتعلق بجوانب الأمان والسلامة الجوية بما في ذلك الجوانب المتصلة بأداء الطيارين وطواقم الرحلات والخدمات الأرضية والصيانة وغيرها.

مشيرا إلى أن اليمنية حصلت على العديد من الشهادات العالمية التي تؤكد التزامها بتطبيق تلك المعايير الدولية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)