موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\pc\My Documents\My Pictures\اجتماع رؤساء اتحادكرة القدم الخليجية- الميثاق نت

الجمعة, 25-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أكد رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم أن تحضيرات واستعدادات اليمن لاستضافة بطولة خليجي 20 مبشرة بنجاح هذاالحدث الرياضي الخليجي المهم، مشيرين الى هناك اهتمام من قبل الحكومة اليمنية على انجاز كافة المنشآت والمرافق اللازمة في الموعد المحدد بهدف انجاح البطولة.
وأيدرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم المشاركة في بطولة خليجي 20 استضافة اليمن لدورة كأس الخليج لكرة القدم في دورتها العشرين في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2010م.
جاء ذلك في ختام المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق الذي عقد اليوم- الجمعة- في العاصمة صنعاء.
وأكد رؤساء الاتحادات الخليجية دعمهم الكامل لاستضافة اليمن والعراق لبطولتي كأس الخليج العشرين في عدن وأبين والبطولة الواحد والعشرين في البصرة بالعراق.

وفي افتتاح الاجتماع قال وزير الشباب والرياضة حمود عباد "إن الحكومة اليمنية مدفوعة بإرادة غير اعتيادية وبتفاعل الأشقاء في دول الخليج مع شباب ورياضيي اليمن تعمل بجهد استثنائي ومتميز لتوفير كل سبل النجاح لبطولة خليجي 20 من جميع النواحي ".

وأكد عباد تقدير الحكومة للدعم المعنوي الكبير من الاشقاء في دول الخليج العربي لاستضافة اليمن لبطولة خليجي 20، مشيرا إلى أن الحكومة تبذل اقصى جهودها في عملية الاعداد والتحضير.

وقال وزير الشباب والرياضة " نحرص في اليمن على أن نقدم مهرجانا تاريخيا رائعا يعبر عن تطلعاتنا بما يخدم البطولة ويحقق متطلباتها ".

ولفت عباد إلى أن ما كان يدور في وسائل الإعلام من جدل عن استعدادات اليمن للبطولة مثّل فرصة مناسبة لكشف ما يمكن معالجته وحفز اليمن على مضاعفة الجهود لتحقيق استضافة جيدة ومثالية.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد صالح العيسي أن اليمن بذلت وتبذل جهودا كبيرة بهدف ضمان نجاح البطولة وبما يعكس تطور
دورات كأس الخليج لكرة القدم.
ولفت إلى العيسي إلى أن الزائر لمدينة عدن سيرى مدى الاستعدادات الكبيرة لاستضافة بطولة خليجي 20.

وقال العيسي إن حديث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مؤخرا يدل على مدى اهتمام اليمن قيادة وشعبا باقامة ونجاح البطولة.
وجدد رئيس اتحاد كرة القدم التأكيد بأن خليجي 20 الذي ستستضيفه اليمن ستحقق اضافات جديدة لدورات كأس الخليج العربي.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)