موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الرياضة
الميثاق نت - من لقاء العروبة واتحاد اب/صورة ارشيف/

الخميس, 24-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أوقف العروبة من صنعاء زحف اتحاد اب إلى مقدمة الترتيب إثر فوزه عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في انطلاق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في نسخته الـ 18 .

وأنهى العروبة شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه الدولي أكرم الورافي في الدقيقة 15 من هذا الشوط ، وعزز المحترف شعبان المصري تقدم فريقه العروبة بتسجيل هدف ثان في الدقيقة 20 ، وقلص اتحاد اب النتيجة في الدقيقة 37 من هذا الشوط بتسجيل هدافه ماجد الجراني من ضربة جزاء ، وكان العروبة قد أضاع ضربة جزاء قبل تسجيل الاتحاد هدفه أضاعها لاعبه المحترف النيجيري فيتاتي.

بهذا الفوز الثمين استعاد العروبة بعض عافيته بعد ثلاث هزائم متتالية تجرعها في الجولات الماضية رافعاً رصيده إلى 10 نقاط متقدما للترتيب السادس مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد الجمعة، فيما بقي الاتحاد عند رصيده السابق 13 نقطة في مركزه الثاني مؤقتاً.

وعلى ملعب الحبيشي بعدن انتزع أهلي تعز فوزاُ ثمينا ومهماً من انياب مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رافعاً الأهلي رصيده إلى 9 نقاط متقدماً للترتيب الثامن مؤقتاً، بينما تراجع الشعلة بهذه الخسارة التي تعد الثانية له هذا الموسم للمركز التاسع.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا الجمعة بإقامة خمس مباريات كروية وأبرزها وأهمها اللقاءان الأول الذي يجمع أهلي صنعاء 9 نقاط السابع مع ضيفه حامل اللقب البعيد عن مستواه هذا الموسم الهلال الحديدة 4 نقاط في الترتيب الثاني عشر في مواجهة تعد الثانية للفريقين في أقل من شهرين بعد ان التقيا في مباراة كأس السوبر تدشيناً للموسم الجديد وفاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة وحقق بطولة كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه.

على الجانب الأخر يحتضن ملعب الشهداء بتعز لقاءً ساخناً يجمع متصدر الدوري الصقر تعز 18 نقطة وضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن التلال 11 نقطة في الترتيب الثالث في مواجهة يسعى فيها كل من الفريقين إلى كسب نقاطها الثلاث الثمينة بهدف مواصلة تفوقه.

ويخوض المستعيد بعض عافيته وحدة عدن 6 نقاط في الترتيب الحادي عشر اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي ضيفه وحدة صنعاء 11 نقطة في المركز الرابع ، ويحل شباب البيضاء 10 نقاط في المرتبة الخامسة ضيفاً ثقيلاً على الصاعد لأول مرة سلام الغرفة 4 نقاط قبل أخير القائمة.

بينما يسعى شعب اب 7 نقاط التاسع تعويض خسارته في الجولة الماضية من جاره اتحاد اب بهدف وحيد بغية تحسين موقعه في قائمة الترتيب عندما يستضيف القادم من العاصمة صنعاء المترنح اليرموك نقطتان القابع في ذيل المؤخرة.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)