موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز -
الرياضة
الميثاق نت - بطولة كأس الاستقلال لاندية- الميثاق نت

السبت, 19-ديسمبر-2009
عدن- الميثاق نت -
كرمت مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر نادي ( النصر ) بفوزه على نادي (الهلال) وإحرازه بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم للفرق الشعبية لمديريات عدن الذي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمناسبة الذكرى 42 لـ 30 نوفمبر واختتمت منافسته الجمعة الماضية- بدرع البطولة في اطار دعمها للنشاطات الرياضية في المحافظة.
وعقب المباراة الختامية بين الفريقين للدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكافة مديريات محافظة عدن برعاية الشيخ موسى القاضي الراعي الرسمي للدوري الاستقلال التي أقيمت على ملعب عمر المختار- وتمكن من خلالها فريق( النصر ) لمديرية الشيخ عثمان من إحراز كاس البطولة بالضربات الترجيحية 4 أهداف مقابل 3 في مرمى فريق (الهلال) مديرية الممدارة- قام الزميل فراس اليافعي مديرعام العلاقات العامة بالمؤسسة- نيابة عن الزميل احمد الحبيشي رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير بتسليم الفريق الفائز درع مؤسسة 14 أكتوبر كابتن الفريق درع المؤسسة وكاس البطولة ومبلغ مائة ألف ريال مقدمة من الشيخ القاضي . كما قام بتسليم كابتن فريق الهلال كاس المركز الثاني ومبلغ خمسون ألف ريال.
وبعد ذلك تم تسليم الجوائز العينية والنقدية للمشاركين بإنجاح الدوري والمقدمة من الشيخ موسى القاضي.
وثمن الأخ / جمال اليماني مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة عدن الدعم والرعاية المقدمين من الشيخ / موسى عبدالله القاضي للحركة الرياضية بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.
مشيداً بالنجاح الذي حققه تنظيم الدوري الرمضاني لهذا العام الذي شارك فيه أكثر من أربعين فريقاً من الفرق الشعبية على مستوى مديريات محافظة عدن في لعبة كرة القدم.
وأشار إلى الانعكاسات الإيجابية لرعاية الشيخ موسى القاضي والتي أثمرت في إبراز العديد من المهارات الرياضية للفرق الشعبية والتي ستسهم برفد أندية كرة القدم بالمحافظة والمحافظات المجاورة بالعديد من اللاعبين الشباب كمواهب جديدة ستعطي دافعاً قوياً لرفع مستوى كرة القدم اليمنية
مضيفا: اشكر صحيفة (14 أكتوبر) ممثلة برئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير الأخ احمد الحبيشي على اهتمامه بالرياضة ودعمه المتواصل بتغطية الأنشطة الرياضية .
من جانبه قال الشيخ موسى القاضي :نحن سعداء بمشاركة الجيل الصاعد من الشباب من خلال مساعدتهم على ملى الفراغ ،،وخدمة الوطن من خلال مد هم بشباب قوي قادر على مقارعة الظروف الصعبة وتأهيلهم من خلال انخراطهم في الرياضة في أطار حرص القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح الذي يولي رعاية خاصة للشباب والراعي الأول للرياضة .
مضيفا: ينبغي على الشباب الابتعاد عن كل ما هو ضار بالصحة وما علينا ألا مواصلة الدعم للشباب لخدمة وطنهم تكريسا للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح الأب الروحي للشباب والراعي الأول للرياضة الذي يقدم كل الرعاية لجيل الوحدة المباركة في وطن 22 مايو .وردا الجميل لهذه المحافظة الباسلة التي تلقى كل الاهتمام والرعاية من فخامة الرئيس .
يذكر أن 32فريقاً يمثلون كافة مديريات محافظة عدن شاركوا في الدوري 30 نوفمبر الذي بدأ في نوفمبر الماضي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)