موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - نادي الصقربتعز- الميثاق نت

الخميس, 10-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
تمسك الصقر تعز بصدارته لقائمة ترتيب فرق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه الثمين والصعب على ضيفه شعب اب بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الشهداء بتعز في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

سجل هدف الصقر لاعبه محمد الجمال في الدقيقة 35 من شوط المباراة الأول، ليرفع الصقر رصيده بهذا الفوز المهم الذي يعد الخامس على التوالي له هذا الموسم إلى 15 نقطة متربعاً على الصدارة، فيما بقي شعب اب عند رصيده السابق 7 نقاط متراجعاً للمركز السادس مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غداً الجمعة.

وفي العاصمة صنعاء عمق اتحاد اب جراح مضيفه اليرموك والحق به هزيمة جديدة هي الرابعة له هذا الموسم بهدف وحيد أحرزه مهاجمه المتألق ماجد الجراني في دقائق شوط المباراة الثاني، ليعزز الاتحاد رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 10 نقاط متقدماً للترتيب الثالث مؤقتاً، بينما ظل اليرموك على حاله بنقطته الوحيدة التي حصدها بتعادله الايجابي بهدف لمثله أمام سلام الغرفة في الجولة الافتتاحية من الدوري قابعاً في ذيل القائمة.

على الجانب الاخر ضاعف شباب البيضاء من أوجاع مضيفه وحدة عدن بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجل الهدف الأول هداف الشباب عبد الغني الغرافي في الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني محمد العبيدي في الشوط الثاني ، رافعاً الشباب رصيده إلى 10 نقاط متقدماً خطوات للأمام في الترتيب الثاني مؤقتاً، في حين تجمد رصيد وحدة عدن عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر ليزداد وضعه تعقيداً إذا ما تدارك الوحداويون مخاطر تدهور أوضاع الفريق الوحداوي العريق بسبب غياب الإداري وافتقار الفريق للإمكانيات المادية مما قد يجعله يتهاوى إلى دوري المظاليم " الدرجة الثانية " مرة أخرى.

وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة أربع مباريات كروية أبرزها اللقاء الذي يجمع العائد سريعاً لموقعه بين الكبار هذا الموسم وحدة صنعاء 7 نقاط الخامس مع ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة حامل اللقب الهلال 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

فيما يحتضن ملعب الحبيشي بعدن لقاءً ساخنا بين الشعلة 6 نقاط المتقدم للمركز العاشر وجاره التلال عدن 8 نقاط المتراجع مؤقتاً للترتيب الرابع.

ويحل أهلي صنعاء 5 نقاط التاسع ضيفاً ثقيلاً على الصاعد من جديد لدوري النخبة أهلي تعز 6 نقاط في المركز الثامن. بينما يخوض الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأضواء سلام الغرفة من سيئون نقطة واحدة قبل أخير القائمة مواجهة صعبة في ملعبه ووسط جمهوره عندما يستضيف القادم من العاصمة صنعاء العروبة 7 نقاط الثالث في المركز السابع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)