موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
اقتصاد
الأحد, 06-سبتمبر-2009
الميثاق نت -    الميثاق نت -
أكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أن مجالات الاستثمار في النفط والغاز ومختلف أوجه البنى التحتية متوفرة، وبمزايا مشجعة للغاية، مرحبا بأي استثمارات في مختلف ميادين العمل المتعددة في اليمن.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس الجمهورية اليوم الأحد رئيس شركة شيهان الكورية للاستثمارات شون هون كيم ونائب رئيس الشركة وعدد من الاستشاريين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ريدان للتجارة والاستثمار ممثل الشركة بصنعاء عادل حسين الكميم.

حيث جرى استعراض نشاطات شركة شيهان الكورية الجنوبية، والتي تعمل في مختلف مجالات الاستثمار وبصفة خاصة الاستخراجات النفطية والغازية والطرق والجسور والمدن السكنية والتجارية.
وتناول النقاش المشاريع والنشاطات التي نفذتها الشركة على مستوى العالم ومنطقة الشرق الأوسط في تلك المجالات.

وقد أكد رئيس شركة شيهان الكورية رغبة شركته في العمل باليمن، وبذل كافة الجهود من أجل تحقيق النجاحات المطلوبة وبما يحقق الفوائد المشتركة لكلا الجانبين.

وقد عبر نائب رئيس الجمهورية عن ترحيبه بنشاطات الشركة والعمل في ميادين الاستثمار في مختلف مجالاته المتاحة، مشيرا إلى أن الشركة سوف تجد الدعم الكامل من قبل الحكومة، وبما يسهل لها هذه المهام التي تمثل أهمية اقتصادية خاصة، منوها بأن القدرات الفنية والمهنية والاستعداد الكامل للعمل الدؤوب سيحقق النجاح المنشود.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)