موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الأربعاء, 19-أغسطس-2009
الميثاق نت - منتخب اليمن للناشئين الميثاق نت -
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد وأماكن إقامة مباريات تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً والتي تقام نهائياتها عام 2010.
ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي على شبكة الانترنيت ان منافسات المجموعة الثالثة ستقام في مدينة صنعاء اليمنية خلال الفترة من 8 إلى 19 تشرين الاول المقبل ، وتضم المجموعة العراق و بوتان وفلسطين وقطر وسوريا واليمن. ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات امام اليمن يوم الثامن من الشهر ذاته على ملعب المريسي ثم يلاقي سوريا في العاشر من الشهر ذاته ويلعب مباراته الثالثه يوم الثالث عشر مع منتخب قطر وفي يوم الخامس عشر يواجه بوتان قبل ان يختتم مشواره في التصفيات امام فلسطين يوم الثامن عشر من الشهر ذاته
فيما تقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة كاتماندو (نيبال) خلال الفترة من 5-15 تشرين الأول، وتضم المجموعة منتخبات البحرين وإيران ولبنان والمالديف ونيبال وطاجيكستان.
أما مباريات المجموعة الرابعة فتقام على ستاد القطارة في مدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 3-13 أكتوبر، وتضم المجموعة الهند وتركمانستان وعمان والأردن والإمارات وقرغيزستان.
ويلتقي في الجولة الأولى ضمن هذه المجموعة الإمارات مع قرغيزستان والأردن مع الهند وتركمانستان مع عمان.
وتجري مباريات المجموعة السادسة في مدينة زيانجي الصينية خلال الفترة من 21 أيلول ولغاية 1 أكتوبر/تشرين الاول، وتضم المجموعة الصين وغوام وهونغ كونغ وماكاو وسنغافورة وتيمور الشرقية.
وتقام مباريات المجموعة السابعة في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 9 إلى 19 تشرين الأول، وتضم المجموعة منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام وكوريا الشمالية وكمبوديا وميانمار وتايلاند.
أما مباريات المجموعة الثامنة فتقام بمدينة كانبيرا الأسترالية خلال الفترة من 6 إلى 16 أكتوبر/تشرين الاول، وتضم المجموعة أستراليا وماليزيا ولاوس.
ويتأهل أول فريقين من المجموعات الأولى وحتى السابعة للنهائيات إلى جانب متصدر المجموعة الثامنة وأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات من الأولى وحتى السابعة.
ولم يتم تحديد بعد مكان إقامة مباريات المجموعتين الأولى والخامسة.
وفي الشأن ذاته سمت لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الحكمين الدوليين كاظم عوده وعلي زيدان لقياده مباريات المجموعة (B) للتصفيات الاسيوية لمنتخبات الناشئين التي ستقام في النيبال خلال شهر تشرين الاول المقبل.
وقال طارق احمد امين السر المساعد في الاتحاد العراقي ان اللجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي رشحت كاظم عودة كحكم وسط، وزميله الحكم المساعد علي زيـدان لتولي قيادة مباريات المجموعـة ( B) التي ستجرى في النيبال ضمن مباريات كأس اسيا للناشئين بكرة القدم خلال شهر تشرين الاول المقبل .
واضاف : جاء الترشيح الحكمين الدوليين على ضوء الامكانيات الجيدة التي قدماها في المباريات التي كلّفا بها في البطولات التي اقامها الاتحاد الاسيوي خلال الموسم الكروي الحالي والمواسم السابقة فضلا على اعتمادهما ضمن قائمة حكام النخبة للقارة الاسيوية بعد اجتيازهما للاختبارات النظرية والعملية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)