موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - فوزاليمن ولبنان في الكرة الشاطئية

الجمعة, 07-أغسطس-2009
الميثاق نت -

فازت اليمن على لبنان في بطولة العرب الـ18 للرجال في الكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها لبنان بمشاركة15 فريقاً من 9دول عربية- حيث فاز مساء أمس الخميس فريق اليمن «أ» على لبنان «ب» (2 - 0).
وتتواصل منافسة البطولة العرب الثامنة عشرة للرجال في الكرة الطائرة، لليوم الثاني على التوالي، التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ«باي 183» (جبيل) تحت إشراف الاتحاد العربي، وتستمر البطولة حتى بعد غد الأحد، حيث ستقام المباراة النهائية وتوزّع الجوائز.
وفي ما يلي النتائج المسجلة في اليوم الثاني: فاز اليمن «أ» على لبنان «ب»(2 - 0) والبحرين «أ» على السعودية «ب» (2 - 0) ولبنان «أ» على العراق (2 - 0) وسلطنة عمان «ب» على السعودية «أ» (2 - 0) والبحرين «ب» على الكويت «أ» (2 - 0) وسلطنة عمان «أ» على الكويت «ب» (2 - 0) واليمن «ب» على سوريا (2 - 0) ولبنان «ب» (شادي بو فرحات وجان أبي شديد) على السعودية «ب» (2 - 0) والبحرين «أ» على اليمن «أ» (2 - 0) وسلطنة عمان «أ» على لبنان «أ» (إيلي أبي شديد ونادر فارس) (2 - 0). وستنطلق مباريات اليوم الجمعة ابتداءً من الساعة العاشرة قبل الظهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)