موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


د. الصوفي: الداعون للاحتفاء بنكبة 11 فبراير وراء سقوط فرضة نهم - نجاة قائد محور العند المعين من هادي ومقتل 3 من مرافقيه في عدن - مقتل 20 جندياً سعودياً في زحف على "الدود" بجيزان - محمد حسنين هيكل في حالة صحية حرجة - الشامي يزورمراسل قناة "اليمن اليوم" شرف الشمري - أبطال الجيش واللجان يسيطرون على مواقع مجاورة للطلعة الحمراء بمأرب - مصدر أمني: طيران العدوان استهدف خمس محافظات خلال الـ24 ساعة الماضية - الامانة .. اختتام دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية - الزوكا يلتقي برئيس بعثة الصليب الاحمر الدولية - رأي اليوم: على ناطق العدوان التوقف عن أساليب التضليل البشعة لجرائم الحرب في اليمن -
الأخبار والتقارير
السبت, 18-يوليو-2009
الميثاق نت - مبنى وزارة التخطيط الميثاق نت -
أصدرت وزارة التخطيط والتعاون الدولي دليلاً خاصاً بالمنظمات الدولية غير الحكومية العاملة في اليمن للعام 2009م, يحتوي على أسمائها وعناوينها في اليمن وكذا المجالات التي تنشط فيها بالإضافة إلى موطن كل منظمة وتاريخ نشأتها.


ووفقاً للدليل الذي نقله موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية اليمنية فإن عدد المنظمات الدولية غير الحكومية العاملة في اليمن قد بلغ 48 منظمة, منها 4 منظمات عالمية و 5 سعودية و 6 أمريكية و 7 بريطانية, و 7 فرنسية,وأربع ألمانية, و 2 سويدية, و 2 كورية جنوبية, و 2 أسترالية, و 2 إيطالية, و 2 سودانية, وإماراتية وأردنية وإيرانية وسويسرية ودنمركية وأسبانية.


وتعمل المنظمات المذكورة في عدد من المجالات أهمها التنمية, الصحة, التعليم, الأمومة والطفولة, الرعاية الصحية الأولية, التعليم الفني والمهني, اللاجئين, الإغاثة والكوارث, المياه, التخفيف من الفقر, الأمني الغذائي, الزراعة, دعم المعاقين, المخيمات الطبية وخاصة في مجال العيون, مكافحة العمى, بناء المساجد وحفر الآبار, كفالة الأيتام والأسرة الفقيرة, تنمية وبناء القدرات للشباب والمرأة, والشركاء المحليين من منظمات المجتمع المدني.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ماذا يعني الاحتفال بـ(11) فبراير؟
الشيخ حسين حازب

11 فبراير.. حكاية حلم وتغريبة وطن
محمد علي عناش

عودوا إلى فضيلة الاعتراف بالذنب
بقلم/ عبده محمد الجندي

دردشة مع سفيرة الاتحاد الأوروبي
المحامي محمدالمسوري

التحية للقبائل اليمنية
توفيق عثمان الشرعبي

إرادة الشعب اليمني في تقاطع العدوان السعودي
مطهر الاشموري

مجلس وطني للثورة ومقاومة الاحتلال..!!
جميل الجعدبي

سيظل المؤتمر رقماً صعباً عَصِيَّاً على الانكسار
محمد عبده سفيان

الجيش الصالحي..
عبدالله المغربي

على جبال اليمن
زعفران علي المهنا

البرلمان الأوروبي العفاشي
محمد أنعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)